منوعات

صوفي تيرنر متأنقة حتى خلال الحمل والجائحة وتشارك مع زوجها في تظاهرات أمريكا

بطلة Game of Thrones سانسا ستارك ستصبح أمّاً قريباً، ويبدو أنها سعيدة بذلك. إذ ظهرت النجمة البريطانية صوفي تيرنر بملابس ضيقة تُظهر بطنها الصغير يكبر بعد أسابيع من تفضيلها الملابس الواسعة.

الممثلة البالغة 24 عاماً ظهرت بإطلالتها الأنيقة أثناء التسوق مع زوجها المغني الأمريكي جو جوناس، وقد رصدتها عدسات الكاميرات في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بينما ترتدي قميصاً أبيض وبنطالاً رمادياً ضيقاً وفوقهما سترة أنيقة.

sophie turner pregnant and still looking like she’s on the set of a photoshoot >> pic.twitter.com/c7qX14lDJv

لم تكن الإطلالة وحدها بسيطة، بل أيضاً سبب الخروج، فبعد تسوّق الثنائي خرجا من المتجر تحمّل هي زجاجة كوكاكولا، بينما يحمل جوناس كيس مقرمشات، وأخذا جولة في المنطقة بينما يرتديان قناعاً طبياً ونظارات شمسية.

Hollywood News : Pregnant Sophie Turner shows off her growing baby bump as she steps out with Joe Jonas in Los Angeles

Game Of Thrones on-screen character Sophie Turner wedded pop star Joe Jonas in two separate services in 2019 subsequent to dating for … https://t.co/aTmpQitmWf pic.twitter.com/v2T9wL4TrP

هذا الظهور ليس الأول للثنائي بعد حمل تيرنر، وليس النشاط المشترك الأول الذي تسلّط الكاميرات عدساتها عليه، خاصةً خلال فترة الحجر الصحي مع جائحة كورونا.

فقد شارك الثنائي الأسبوع الماضي في وقفة احتجاجية داعمة لأصحاب البشرة السوداء، ضمن المظاهرات التي انطلقت في أمريكا إثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد على يد رجل شرطة أبيض.

Joe Jonas and Sophie Turner attended a #BlackLivesMatter protest together. pic.twitter.com/wbHk8SmE46

شاركت تيرنر الحامل في المظاهرات بشمال كاليفورنيا رفقة زوجها جوناس الذي يكبرها بـ 6 أعوام، وحملت لافتة كتب عليها “إن صمت أصحاب البشرة البيضاء هو عنف أيضاً”، فيما شارك جوناس أكثر من صورة وفيديو عبر حسابه على إنستغرام له ولزوجته خلال المشاركة في التظاهرات الرافضة للعنصرية بسبب لون البشرة.

Black Lives Matter. ❤️

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas) on Jun 6, 2020 at 4:11pm PDT

حمل تيرنر أعلن عنه في خضم انتشار فيروس كوفيد-19 وبداية الحجر والإغلاق الذي فرض على عدد من الولايات الأمريكية، حيث تعيش مع زوجها، وتحديداً في فبراير/شباط 2020، وذلك بعد أقل من عام على زواج الثنائي في مايو/آيار 2019.

Mr and Mrs Jonas Photo by @corbingurkin

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on Jul 3, 2019 at 8:34pm PDT

علاقة الثنائي بدأت في 2017، بعد إعلان خطوبتهما، ثم في سرية قررا إقامة الزفاف بعيداً عن الأضواء بكنيسة Little White Wedding Chapel في لاس فيغاس، في الثاني من مايو/آيار 2020، ولم تتجاوز تكلفة حفل زفافهما الأول 675 دولاراً، وفقاً لموقع Eonline.

ورغم اختيار الثنائي أن يقيما حفل زواجهما بعيداً عن الأضواء والصحافة، لكن حضره عدد كبير من النجوم في حفل الزفاف الذي صادف حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2019.

ويبدو أنهما يفضلان السرية فيما يخصّ حياتهما الشخصية. فحتى بعد الزفاف السري الأول، أقاما زفافاً آخر أكثر رسمية، لكنهما تكتّما على موعده وعرفه الجمهور صدفةً قبل موعده بأسبوع، وذلك بسبب تعليق من مقدم البرامج الأمريكي الدكتور فيل على إحدى صور صوفي تيرنر على موقع إنستغرام، قائلاً: “باقي أسبوع واحد! أراك في حفل الزفاف!”.

جاء موعد الزفاف الثاني ثم بعد قرابة الشهرين، وتحديداً في 29 يونيو/حزيران 2019، حيث أقام الثنائي حفل زفاف ثانياً ذا طابعٍ أكثر رسمية في قصرٍ فرنسي رائع حضرته العائلة والأصدقاء. ولم تنتشر صور كثيرة من الزفاف للإعلام باستثناء التي نشرها الزوجان والمقربون عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.

الزفاف الثاني الأكثر رسمية كان أكثر كلفة من الأول حتى وإن لم يعلن عن الأرقام الدقيقة، ففستان العروس كان من Louis Vuitton الفرنسية، وعرف الجمهور ذلك مع مشاركة المصمم بالشركة نيكولاس غيسكويري، صورة لفستان تيرنر على إنستغرام بعد أيام من الحفل.

Absolute beauty @sophiet

A post shared by @ nicolasghesquiere on Jul 3, 2019 at 6:55pm PDT

فيما ذكر برنامج E! News  التلفزيوني أن الممثلة ارتدت فستان الزفاف معظم الوقت خلال مراسم الاحتفال يوم الزفاف، ثم “ارتدت فستاناً أبيض رقيقاً وبسيطاً أكثر حداثة بعد انتهاء مراسم الحفل”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى