آخر الأخبار

فيديو مرعب لاحتراق أكثر من 50 شخصاً بصهريج بنزين.. كانوا يتهافتون على محروقات شاحنة تعرضت لحادث

توفي 7 أشخاص حرقاً، وأصيب أكثر من 50 آخرين بحروق متفاوتة الخطورة، الإثنين 6 يوليو/تموز 2020، خلال انفجار صهريج يحمل كمية كبيرة من المحروقات، في منطقة تاساجيرا، بالقرب من مدينة ماغدالينا الكولومبية.

وفق تقرير لصحيفة “إل تيومبو” المحلية، الإثنين، فإن الحادثة وقعت الساعة الثامنة والنصف صباحاً، عندما انقلبت شاحنة تحمل صهريج من المحروقات بإحدى الشوارع بعد أن تعرضت لحادثة سير، لم تكشف أسبابها.

تضيف نفس الصحيفة، أن عدداً كبيراً من الأشخاص كانوا يتسابقون من أجل الحصول على كميات من البنزين والمحروقات المتواجدة في صهريج الحافلة، كما أظهر ذلك العديد من الصور والفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تندلع النيران وينفجر الصهريج.

وتداول عدد من نشطاء “تويتر” في كولومبيا صوراً وفيديوهات مرعبة توثق للحادث المأساوي.

#ATENTOS

Esta fue la tragedia en la vía Ciénaga – Barranquilla:

Con tanques y pimpinas, decenas de hombres llegaron hasta el camión con gasolina que se volteó cerca al peaje de Tasajera, kilómetro 48.@AtlanticoEmi pic.twitter.com/ByNnYNLYno

وفق نفس المصدر، فإن هذه الفاجعة، حدثت عندما حاول سائق الحافلة فصل البطارية، لتشتعل النيران وتنفجر في أجساد العشرات من الأشخاص.

بعد دقائق على الانفجار حلت سيارات الإسعاف في مكان الفاجعة، فيما تم إعلان وفاة 7 أشخاص على الأقل في مكان الحادث، بينما تم تسجيل أزيد من 50 مصاباً بحروق، من بينهم 13 شخصاً حروقهم بالغة الخطورة.

La realidad de lo que sucede en Tasajera con cada accidente en la zona. Por un lado un afectado con quemaduras y por otro una persona con un galón que no alcanzó a llegar a tomar gasolina del vehículo siniestrado (Imágenes sensibles) pic.twitter.com/qQDWIjiHJ9

أما فريد خيمينيز، وهو المدير الاجتماعي للبلدة، فقد أكد بأنه لم يستطع التعرف على جثث المتوفين لأنها حرقت بالكامل.

من جانبه، نشر رئيس البلدية فابيان أوبيسبو بورخا مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي علق فيه على الحادث، قائلاً إنه “مأساوي للغاية”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى