منوعات

بعد 7 أيام من اختفائها.. الشرطة تعلن العثور على جثة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا في بحيرة

أعلِنَ الإثنين 13 يوليو/تموز 2020، عن وفاة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا، بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير Glee، غرقاً، بعد أيام من البحث عنها عقب اختفائها في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا.

شبكة “بي بي سي” البريطانية نقلت عن تقارير شرطة مقاطعة فنتورا تأكيدها العثور على جثمان النجمة الأمريكية بعد 5 أيام من فقدانها، وبهذا أعلِنَت رسمياً وفاتها عن عمر يناهز 33 عاماً. 

بدأت الواقعة باستئجار نايا وابنها قارباً في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، يوم الأربعاء 8 يوليو/تموز، وعُثر بعدها على ابنها بمفرده على القارب.

صحيفة New York Times قالت يومها، إن السلطات الأمريكية وضعت الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا في قائمة المفقودين، مرجّحين فرضية أنها ماتت غرقاً في بحيرة بيرو، جنوب كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعد العثور على ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، بمفرده على قاربهما. 

الصحيفة قالت، نقلاً عن ضابط مقاطعة فنتورا، إن ريفيرا قد تكون راحت ضحية غرق محتمل في بحيرة بيرو، فيما قال النقيب إريك بوشو، المتحدث باسم مكتب المقاطعة، في مؤتمر صحفي: “لا يوجد دليل على ارتكاب خطأ في هذه المرحلة، قد تكون هذه حالة غرق”.

فيما قال الطفل خوسيه، الذي عُثر عليه بالقارب وهو بصحة جيدة، للمحققين إنه ووالدته كانا يَسبحان لكنها لم تعد إلى القارب.

النقيب بوشو ذكر أنه تم العثور على خوسيه مرتدياً سترة نجاة، ووجد المحققون سترة نجاة أخرى للبالغين في القارب. 

وبعد العثور على الطفل خوسيه تم نشر فرق الغوص وطائرات الهليكوبتر والطائرات من دون طيار كجزء من مهمة البحث والإنقاذ التي تم تعليقها في نحو الساعة الـ10 من مساء الأربعاء.

يُذكر أن نايا ريفيرا اشتهرت بدورها في مسلسل “Glee”، كما قدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية خلال مسيرتها، وقدمت ألبوماً غنائياً وحيداً.

الممثلة ريفيرا تزوجت الممثل رايان دورسي عام 2014 وأنجبت ابنهما خوسيه، عام 2015. ثم انفصل الزوجان في عام 2018.

وفي أحدث منشور لها على تويتر شاركت الممثلة صورة لها مع ابنها خوسيه، وعلقت عليها قائلة: “نحن الاثنان فقط”.

just the two of us pic.twitter.com/wCunAlGJ1B

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى