رياضة

محمد صلاح يُطمئن متابعيه على لياقته البدنية في زمن كورونا

طمأن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي عشاقه على لياقته البدنية، رغم توقف الأنشطة الرياضية في العالم، بسبب انتشار فيروس “كورونا المستجد”.

واستعرض صلاح، في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي twitter عضلات بطنه، والتي بدت بشكل مميز، الأمر الذي يعكس مدى حفاظ اللاعب على رشاقته ووزنه المثالي في الوقت الحالي.

? pic.twitter.com/9retEY0auh

وأكد النجم المصري بهذه الصورة أنه لم يتأثر بفترة التوقف الحالية، وأنه جاهز في أي وقت لعودة النشاط الرياضي، في ظل حالة الترقب والقلق بين جماهير ليفربول خشية ضياع لقب الدوري الإنجليزي الذي كان الفريق قريباً جداً من التتويج به قبل التوقف الاضطراري.

جاءت صورة محمد صلاح بوزنه المثالي بعد حوالي 48 ساعة من ارتكابه هفوة غير مقصودة عبر صفحته على موقع “تويتر”، إذ نشر النجم المصري عبر “تويتر” صوراً لأحدث الهواتف من صناعة شركة “أوبو”، التي تعاقدت معه للإعلانات الترويجية.

ولكن الخطأ الذي وقع فيه صلاح هو استخدامه هاتف iphone لنشر الصور، الأمر الذي عرّضه لموجة من والانتقادات ليضطر بعد ذلك لحذف التغريدة الإعلانية، لكن الإعلان ظل موجوداً على صفحة لاعب ليفربول الإنجليزي على موقع فيسبوك وموقع إنستغرام.

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on Apr 19, 2020 at 11:35am PDT

ويحتل النجم المصري المركز الثالث خلال الموسم الحالي في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفاً، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وبفارق 3 أهداف خلف الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وهدف خلف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، وصاحب المركز الثاني، وكان بحاجة إلى 6 نقاط فقط للتتويج بالدوري قبل تسع جولات على النهاية، علماً أن آخر مرة فاز بها “الريدز” بالدوري الإنجليزي تعود إلى عام 1990.

يلعب محمد صلاح في صفوف ليفربول منذ صيف 2017، عندما انضم للفريق مقابل 37 مليون جنيه إسترليني قادماً من روما الإيطالي.

وحقق صلاح إنجازات كبيرة مع ليفربول في موسمه الأول، أبرزها نيله الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي موسم 2017-2018 برصيد 32 هدفاً، ولقب لاعب العام وقتها في إنجلترا.

أما في موسم 2018-2019 فحصد جائزة هداف الدوري أيضاً برصيد 22 هدفاً، بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، كما قاد فريقه لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، من المقرر أن يتم بث المسلسل الإذاعي “دفعة محمد صلاح” عبر الإذاعات المصرية، إذ يحكي عن قصة لزميل سابق لنجم كرة القدم المصرية، كان منافساً له في بداياته.

وتركز أحداث المسلسل الإذاعي على سطوع نجومية صلاح في سماء الكرة الأوروبية، في الوقت الذي لم يحالف فيه الحظ لاعباً كان زميلاً له في فريق الناشئين، لينتهي به المطاف للعب مع أحد أندية الدرجة الثانية بمصر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى