منوعات

جاستين بيبر وزوجته يهددان طبيباً بعدما كشف خضوع الأخيرة لعمليات تجميل (فيديو)

توعَّد المغني الكندي جاستين بيبر وزوجته عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين باتخاذ إجراءات قانونية ضد جراح التجميل الدكتور دانييل باريت، بعد أن كشف عبر حسابه على تطبيق تيك توك، أن هايلي خضعت لعدة عمليات تجميل وهو ما نفته العارضة في وقت سابق. 

الأسبوع الماضي، أشار الدكتور دانيل باريت إلى أن هايلي بالدوين خضعت لعمليات تجميلية عديدة، من بينها عملية لأنفها، ونشر صورتين للعارضة قبل وبعد، مُظهراً تغيُّراً بسيطاً في شكلها.

الفيديو الذي نشره باريت قارن فيه صورة لعارضة الأزياء هايلي تعود لعام 2011 وبين جلسة تصوير أجرتها عام 2016، وبدا واضحاً تغيُّر شكل أنفها وعظام الحنك، بالإضافة إلى امتلاء شفتيها.

وبعد الفيديو الذي أثار ضجة، قرر الفريق القانوني للمغني الكندي جاستين بيبر وزوجته هايلي مهاجمة الطبيب، وطلبوا منه إزالة الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي والتراجع عن كلامه المضلل؛ لأن مقطع الفيديو خاصته ينتهك عدة أمور، بما في ذلك التحريف، والتشهير، وانتهاك حقوق الدعاية، وانتهاك حقوق النشر والعلامة التجارية.

كما ادعى بيبر أن باريت مذنب لانتهاكه حقوق الملكية لكلمات أغنيته Sorry حين استخدمها في مقطع الفيديو خاصته على تطبيق “تيك توك”.

من جهة أخرى، لا يعتقد باريت أن تعليقاته تحط من قدر العارضة أو تقلل من شأنها، ويرى أن رد فعل هايلي جنوني لمحاولتها اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، فهو يرى ما يفعله في الحقيقة مجرد “تثقيف”، كما أنه مستعد لمواجهة العواقب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى