رياضة

نجم برشلونة ليونيل ميسي يشتري سريراً خاصاً يحميه من الإصابة بفيروس كورونا (صور)

اشترى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سريراً خاصاً للقضاء على فيروس “كورونا” ومنع انتشاره والإصابة بالعدوى، وهو السرير الذي لاقى صدى واسعاً بين لاعبي الكرة العالمية في الآونة الأخيرة.

الأرجنتيني اشترى السرير الذي تقوم بتصنيعه شركة إسبانية، والمعروف بـ TEC MOON، والذي يستطيع القضاء على الفيروس بمجرد الاستلقاء عليه لـ 4 ساعات.

من خلال الجسيمات النانوية التي تزود أنسجة السرير به للقضاء على الفيروس ومنع انتقال عدواه، بنسبة تصل لـ99.84%.

Muchas gracias a Leo Messi por confiar su descanso a TEC MOON y hacerle tan grata la estancia a nuestro presidente y director general. . Cada vez son más los deportistas de élite que tienen en su hogar un colchón de última generación TEC MOON Pro S, y ven con ello mejorada la calidad de su descanso y recuperación. . . #TECMOON #LeoMessi #Messi #colchón #descanso #FCBarcelona #messi10 #deportista #élite

A post shared by TEC MOON (@tecmooncolchon) on Aug 5, 2020 at 3:05am PDT

كما اشترى زميله في المنتخب ونادي مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو، السرير نفسه، وبحسب موقع “كوارتو” فيبدو أن ميسي قام بتوجيه النصيحة لأغويرو لاقتناء هذا السرير.

يُذكر أن السرير مجهز أيضاً بنظام تدليك خاص للقدمين بالإضافة لتزويده بنظام خاص للحرارة تمنح الشخص المستلقي عليه راحة كبيرة خلال فترة النوم وتساعده على النوم بسرعة.

تحدث ساول نيغويز، لاعب أتلتيكو مدريد، الذي يعتبر وجهاً تجارياً لعلامة السرير، بأن السرير يمنحه الكثير من الراحة بعد المباريات، حيث يستلقي عليه لمدة تصل لخمس ساعات بعد قيامه بمجهود عضلي خلال المباريات أو بعد التدريبات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى